اجيال الاندلس اجيال الاندلس
random

جديدنا

random
random
جاري التحميل ...

رواية كبير البلد للكاتبه منه الحسانين - الفصل السابع





رواية كبير البلد للكاتبه منه الحسانين - الفصل السابع

رواية كبير البلد للكاتبه منه الحسانين - الفصل السابع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكل زوار ومتابعي ومشتركين موقع اجيال الاندلس اقدم لكم كل جديد من اخبار تعليمية ومناهج تعليمية وأخبار متنوعة و أخبار رياضية وعالمية وكل جديد في عالم المعرفة والثقافة والشعر والقصص القصيره والروايات المختلفة ومن خلال موقع اجيال الاندلس تستطيع الحصول علي كل ما تريد من كتب شامله ومعلومات في كافة المجالات المتعدده والمتنوعه 
وللتواصل الدائم مع اجيال الاندلس من خلال قنوات ومواقع وصفحات اجيال الاندلس اشترك في باقة اجيال الاندلس👀👇👇
موقع اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس منوعات  وصفحه اجيال الاندلس  وقناة فور كيدز صفحة قنوات اجيال الاندلس و تطبيق اجيال الاندلس   Become a Patron! 

 واليوم نقدم كاتبه صغيره سنا ولكن كبيرة مقاما كاتبه من اجيال الاندلس واتشرف بها في انها طالبه متميزه في اجيال الاندلس  
ونقدم لها  رواية كبير البلد انها الروائيه منه الحسانين بنت دمياط |الزرقا| المياسرة . 

روايتى كبير البلد 🌻 بقلم منة الحسانين
مصرية صعيدية.
تتحدث عن اشخاص مازالوا يؤمنون بالعادات والتقاليد
فى احد. بيوت قرى الصعيد امر الاب ابنة بان يتزوج بابنة عمة لكنة. يرفض وبشدة لان يحب معشوقتة وزميلتة فرفض الاب. هذا الامر و اصر على الزواج بابنة عمة حيث هذا عادات وتقاليد لا يمكن الرجوع فيها . رفض الابن وتخلي عن كل شيئ من اجل حب عمرة وسافر وترك الجميع وتجوز معشوقتة
و بعد 30 سنة من الغياب يرجع الابن الى أبيه

فماذا سوف يحدث فى هذ القاء?
وماذا سيكون رد فعل الاب ?



الفضل السابع

صلى على الحبيب

يا جميلة أزهرت عمري حتى المشيب

ليلا بعد تناولو جميعا الغداء وجلسو سويا فى جو اسرى جميل ..ثم ذهبو جميعا الى النوم ..

فى غرفة سليم وهنا ..
سليم وهوا يقاد يطير من السعادة/اخيرا بعد غياب 30 سنة رجعت انا فرحان اوى.

هنا وهيا تحضن زوجها بسعادة /اخيرا يا حبيبى ربنا كبير يا سليم. مكنتش متوقعة انهم هيستابلونى حلوا

سليم وهوا يضمها الى صدرة /اهلى صيبين ياهنا ربنا يخلينا لبعض

قالت هنا /بس سعدية مش مستريحلها ابدا

سليم /مش عارف بس مش معقول لسة فكرة الى
حصل وبعدين ماهيا اتجوز اخويا

هنا /بس مش مستريحلها بردو

سليم وهوا يضمها الى صدرة /سيبك من سعدية وخليكى معايا. وبعدين انتى وحشتونى اوى

هنا. بخجل وهيا تضع راسها على صدرة /بجد مانا كنت اعدة حنبك وماسك ايدى. طول اليوم

سليم وهوا ياخد قبلة منها./ياسلام طب بزمتك انا صبحتةعليكى انهرصة

هنا بخبث /اامم بصراحة مش فكرة

سليم بخبث وقد فهما /ياخبر دانا لازم اصلح غلطتتى حالا

لم يهملها سليم الرد فاخد شفتيها فى قبلة طويلة ثم ذهبو الى عالمهم الخاص

....................................................................

فى غرفة مراد
بعد ان بدل ملابسة باكثر راحة. ثم استلقا على الفراش ليعمل على لاب الخاص بة ..... بعد بعض الوقت من العمل

حث مراد ببعض العطش فقال باستغراب /يعنى قوضة جميلة طويلة ذى دى مفهاش ماية. ينفع كدا

ثم توجه الى الاسفل لياتى بالماء ذهب الى المطبخ حيث كان المنزل مطلم بعض الشئ فصتضم. بشيئ
..........

..............................................................

فى غرفة حور..

بعد ان استيطقت من نومها. اخذت تفكر فى هذا الحلم
ومما معناة لا تنكر انة حلم جميل وغريب فى نفس الوقت مبا يدل هذا الحلم ياترا

ثم امسكت دفتر رسمها. وتاملت رسمة فارس احلامها. خيث كانت تحلم ....

كانت تمشى فى فى مكان مطلم لا يوجد بة نورا اخذت تمشى الى ان رات ضوء شمعة فذهب الية
فرات احدا. فرات شخضا يعضى لها ضهرة
كانت تنضر لة باستغراب وقالت /انت مين.

ثوانى وكان ينطر اليها تحديدا فى عينيها وقال /انا بحبك
نطرت الية بخجل واستغراب وقال /انتى تعرفنى

قال بابتسامة جميلة على شفتية وقال / لابس انا حبيتك من اول نضرة

ردت حور بخجل /بس انا هشوفك في الحقيقة ازاى
نطر لة ثم قال /قريب يا حوريتى ثم قام بصبع قبلة رقيقة على شفتيها

باك

اخذت تفكرفى هذا الحلم وهذا الشخض ثم وضعت يدها على شفتيها وقال بخجل/ هوا بجد ولا مجرد حلو بس لنا هشوفة ازاى وفين اوف

بعد ان انتهت تفكير قامت من على سريرها متوجهة اللى الاسفل لتاكل شيئ
..........................

بعد ان انتهت من تناول الطعام وكادت ان تخرج من باب المطبخ اصدمت بشيا
نطر اليها مراد اليها بعض الوقت ثم قال /حورية

كانت حور تنضر الية مهلا هل هذا حلم ام ماذا انهو هوا نفس الشخص التى راتة فى الحلم هل تحلم ام ماذا لقد قال لها سوف يراها قريب
استفاقت من تفكيرها وهوا ...

بعد ان استفاق مراد من شرودة لم يدرى بنفسة الى وهوا يضع يدها على خضرها وياخد شفتيها فى قبلة رقيقة

بعد ان رجعت عشق الى ارض الواجع باحد ياخد شفتيها بقبلة رقيقة. ويضم خصرها بتملك
لم تدرى حور ماذا تفعل فقامت بصفعة على وجهة

وقالت بخجل وغضب /انت مين وازى تعمل كدا

مراد وهوا ياخد انفاسة /انا مراد انتى حورية من الجنة صج

قالت حور بخجل /لا انا حور انتى مين

مراد بابتسامة /منا بقول كدا حورية او حور الجنة. انا مراد سليم ياستى وانتى مين بقا

حور /اة انت ابن عمى سليم هوا جة امتا

ضحك مراد على طفولتها وقال/العضر كدا تقريبا

حور بضيق تفولى /كان نفسى اشوفة. اشوفة

مراد بابتسامة /وانتى مشفتهوش. لية

حور بطفولة /كنت نايمة
ثم قالت بخجل/ انا اسفة عشان طربتك بالقلم

مراد وهوا يصع يدة على وجهة / ولا يهمك وانا كمان اسف
نطرت الية بخجل ثم ذهبت الى غرفتها سريعا واستلقت على سريرها وقالت بسعادة/انا شفتو بجد اكيد حلم بس حلم حلوا اوى بس هوا باستنى بجد اكيد دا حلم. فرحانة دا طلع ابن عمى

ذهبت فى حور عميق حيث الاحلام ويكون بطلنا مراد وبطلتنا حور

بعد ان ذهبت حور من امامة
قال بابتسامة / حورية. ماشاء الله. هوا انا بحلم ولا اية ليكون حلم وصع يدة على شفتية وقال. اكيد حلم

ذهب الى غرفتة ليفكر فى هذا الحورية

.....................................................

اشرقت شمس يوم جديد على ابطالنا بسعادة

فى غرفة عشق قامت من نومها. فكانت تنام نوما عميقا. استيقطت على وجع شديد فى بطنها. وقالت. بوجع/ بطنى اة

نزلت دموعها ثم فكرت ما سبب هذا الالم. بعد دقائق من التفكير قالت / اووووف دا وقتك يعنى. طب اعمل اى

ثم نزلت دموعها بسبب وجعها وانطلقت الى خارج الغرفة

وهيا كانت تمشى استصدمت بشخصا ......

بقلم ✒️منة الحسانين

رواية كبير البلد للكاتبه منه الحسانين 

منة الحسانين 💜🌺
واسفة لو فية أخطاء املائية



شكرا لكم على متابعتنا الحصرية لكل جديد على موقع اجيال الاندلس.

  • موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة  وستجد فيه كل ما تحتاجه  يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط.
  • موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية.
  • موقعنا موقع تفاعلي  يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات  كل فرد 
  • نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي
  • تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل:
يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس 
 مع تحياتي لكم جميعا ::مقدمه لكم :: اسامه رزق عامر




















عن الكاتب

اجيال الاندلس موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة وستجد فيه كل ما تحتاجه يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط. موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية. موقعنا موقع تفاعلي يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات كل فرد نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل: (المرحلة الابتدائية _ المرحلة الاعدادية _ المرحلة الثانوية _ بعض اخبار التعليم الحصرية). يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اجيال الاندلس

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اجيال الاندلس

|