اجيال الاندلس اجيال الاندلس
random

جديدنا

random
random
جاري التحميل ...

روايه مسجون وجنون للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثالث



روايه مسجون وجنون للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثالث

                                         روايه مسجون وجنون للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثالث




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكل زوار ومتابعي ومشتركين موقع اجيال الاندلس اقدم لكم كل جديد من اخبار تعليمية ومناهج تعليمية وأخبار متنوعة و أخبار رياضية وعالمية وكل جديد في عالم المعرفة والثقافة والشعر ومن خلال موقع اجيال الاندلس تستطيع الحصول علي كل ما تريد من كتب شامله ومعلومات في كافة المجالات 
وفي إطار من التفكير العلمي والعملي,كان شاغلنا الشاغل طيلة الأعوام السابقة منذ عام 2001 حتى الآن في كيفية عرض المادة العلمية المقررة بهدف الوصول بأبنائنا الطلاب للمستوي الافضل والامثل في كيفية تحصيل وفهم واستيعاب المقررات الدراسية وفي ضوء ماسبق كان اهتمامنا البالغ في انشاء موقع اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس منوعات  وصفحه اجيال الاندلس .
 واليوم نقدم كاتبه صغيره سنا ولكن كبيرة مقاما كاتبه من اجيال الاندلس واتشرف بها في انها طالبه متميزه في اجيال الاندلس  
ونقدم لها مسجون وجنون انها الروائيه روان محمد نسيم بنت دمياط |الزرقا| المياسرة . 
ونقدم لها رواية  مسجون وجنون من تسعة فصول فتابعونا ومنتظر الدعم للكاتبة الصغيره يالا بينا 




موضوعات الكاتبة روان محمد نسيم 

  1. قصة قصيرة | سر الحياه | الكاتبة روان محمد نسيم .
  2. قصة قصيرة | وجدت امى | الكاتبة روان محمد نسيم 
  3. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل اول وفصل ثاني 
  4. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل ثالث وفصل رابع
  5. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل خامس 
  6. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سادس
  7. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سابع
  8. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل ثامن
  9. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل تاسع
  10. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل عاشر
  11. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الحادي عشر
  12. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثاني عشر
  13. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثالث عشر
  14. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الرابع عشر
  15. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الخامس عشر
  16. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل السادس عشر
  17. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل السابع عشر
  18. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثامن عشر
  19. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل التاسع عشر
  20. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل العشرين
  21. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الأخير والنهاية وصور ابطال الرواية 


موضوعات تهمك رواية مسجون وجنون الفصل الثاني 

روايه مسجون وجنون الفصل الثالت:


-اقعدى يا "جنون" مالك واقفه سرحانه فى ايه
هتف بها مالك عندما وجدها شارده نوعا ما فنظرت له جنون بفزع عندما انتشالها من شرودها صوته
مالك بضحك/فى ايه يا "جنون" انا مبعضش ولله ده انا دكتور كيوت خالص
نظرت له جنون بصمت لكن سريعا ما علا وجهها حمرت الخجل عندما شعرت بلمسه يده الدافئه على يدها وهو يسحبها ورائه لتجلس على الاريكه فجلست وجلس مالك بجوارها ثم كشف مالك الغطاء عن صنيه الطعام التى على الطاوله
مالك مبتسما/يلا كولى معايا واتعودى كل يوم على كده أنى مش هفطر بعد كده الا معاكى تمام؟
لم تنظر له جنون بل ظلت محنيه الرأس لا تريد النظر اليه كى لا ترى ابتسامته التى تجعل قلبها يقرع كطبول عندما وجدها مالك صامته تابع حديثه ب
مالك /تمام... كل يوم بقا من نفسك كده تقومى فى نفس المعاد تجيلى مكتبى من غير ما اطلبك... يلا كولى
شرع مالك فى تناول طعامه لكنه توقف سريعا عندما وجدها ساكنه لا تتحرك وكأنه كان يتحدث مع نفسه
مالك وهو يرفع حاجبه /مالك مبتكليش ليه
اشاحت جنون براسها عنه دليلا على عدم رغبتها فى الطعام
مالك برفع حاجب/هى بقت كده
ثم امسك بزقنها ليدير رأسها اتجاهه وقد قرب وجهه لها بشده فجحظت عينيها ببلاهه عندما وجدته قريبا منها للغايه وأعلن ناقوس الخطر عندها واخذ صدرها يعلو ويهبط من شدة التوتر بينما كان هو تائها فى عينيها البنيه الجميله التى تعامدت عليها الشمس لتكون ساحره فبتسم هو عندما لاحظ توترها وخجلها الذى يبدو بوضوح عليها
مالك بهمس/لو مكلتيش بأدرتك انا هخليكى تاكلى غصب عنك.....
ثم صمت بقصد عن إكمال عبارته  ليوترها اكثر ثم تابع
مالك بغمزه/وبطرقتى
اذاد اشتعال وجه "جنون" من شده خجلها و وجهت بصرها سريعا للطعام وأخذت تأكل بلهفه وهو يرقبها بحب شديد


♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
انقضى شهر وكانت علاقة مالك مع" جنون" مرحه دائما فكان ما دائما ما يجعلها تضحك او تشعر بالخجل فشئ الوحيد الذى كان متأكدا منه انه جعلها تنسى همومها مؤقتا حتى لو كانت لا تتحدث الا انه كان يحب خجلها الدائم منه وضحكتها التى تجعل قلبه يرقص كان دائما متيقنا انها ليست كبقيت المرضى عنده بل كانت مختلفه دائما عن الجميع بينما هى كانت سعيده بشكل لا يصدق كأن قلبها عصى اومرها وبدأ يميل مره اخرى للحب نعم احبته واعترفت بذالك امام نفسها لكن هل كبريائها وتجربتها السابقه مع الحب ستمنعها من البوح له بما فى داخلها له؟

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥


فى مستشفى الأمراض النفسيه
كانت تجلس على سريرها وابتسامه جميله تداعب شفتيها فقد مر شهر لم يعرف فيه الحزن طريقها فكان هو يملئ يومها بكل معنى الكلمه لم يعطيها فرصه للحزن انتزعها من شرودها صوت طرقات على باب غرفتها لم تحتاج مجهودا كبيرا لتعرف به هويه الطارق فما من احد غيره يطرق عليها باب غرفتها معاده هو وصحت شكوكها عندما وجدته يدلف إلى غرفته وهو يصيح بغضب مصطنع
مالك بغضب مصطنع /بقا كده يا هانم ابعتلك الممرضه عشان تيجى تفطرى معايا وحضرتك مترديش
نظرت جنون للسقف بلا مبالاه مصطنعه وهى تحارب ضحكتها الا تفضحها فنظر لها مالك بغيظ
مالك بمسكنه/بقا كده يا جنون تعملى فيا كده هتسبينى من غير فطار وانتى عارفه ان انا حالف انى مفطرش غير معاكى
أخرجت له "جنون" لسانها بعبث دليلا على أن الأمر لا يهمها فعلا وجه مالك ابتسامه خبيثه وهو يهتف
مالك بنتصار/خلاص بقا ملكيش نصيب فى الهديه اللى أنا كنت جيبهالك
انتبهت جنون الى ذالك الكيس البلاستيكى الذى يحمله فى يده فقتربت منه وحاولت نزعه من يده لكنه رفع يده بلكيس الى فوق فلم تستطع الوصول اليه
مالك بمرح/عاوزه؟
هزت جنون راسها بنعم
مالك بمرح/لا منتيش وخداه
فعبس وجه جنون ودبت بساقيها فى الارض بطفوليه فضحك مالك بشده
مالك بضحك/خلاص خدى بهزر معاكى

قالها وهو يمد لها يده بالكيس فنتزعته من يده بفرح وذهبت بسرعه الى سريرها وجلست عليه واخرجت محتوى الكيس لتجد فيه فستان جميل من اللون الابيض يصل إلى بعد الركبه بقليل الفستان قط فى خصره فيونكه جميله بيضاء ومع الفستان الاكسسوارات المناسبه له مع مستحضرات التجميل اللتى تليق به مع حذاء جميل بكعب عالى لونه ابيض أيضا ارتسم على وجه جنون علامات الفرحه الشديده والانبهار بمحتوى الكيس بينما سعد كثيرا عندما وجد تأثير هديته عليها فذهب ناحيتها وجلس بجوارها على السرير
مالك مبتسما/عجبوكى
هزت جنون راسها بفرحه شديده
مالك بابتسامه جميله /بصى ياستى انا قلت بينى وبين نفسى انك بقالك مده كبيره اوى مخرجتش وقعده فى وسط اربع حيطان وخلاص ف انا بقا اخت اذن المستشفى  عشان اخرجك و وفقو
ابتسمت جنون بفرحه شديده لكن فجأة تلاشت ابتسامتها رويدا رويد وهى تهز رأسها له بنفى اقترب منها مالك وجلس امامها على ركبتيه وهو يهتف ب
مالك بحنان /جنون احنا هننزل نفطر فى اى مطعم وبعدين هخدك على مكان انا بحبه اوى واكيد انتى كمان هتحبيه وهنقضى النهار هناك صدقينى متخفيش انا معاكى
ترددت جنون لبرهه لكنها هزت له راسها بالايجاب فابتسم مالك بسعاده فمد يده وعبث بشعرها وهو يهتف
مالك بمرح/شطوره يا روحى..... يلا انا هخرج استناكى بره وانتى البسى برحتك.. تمام
هزت له جنون راسها بالايجاب فخرج مالك من غرفتها وجلس على مقعد من مقاعد الاستراحه امام غرفتها حتى مر نصف ساعه تقريبا وكان مالك يعبث بهاتفه وفجأه فتح باب غرفتها فوجه مالك نظره ناحيه باب غرفتها فوجدها حوريه بذالك الفستان الابيض ومستحضارت التجميل الرقيقه التى وضعتها على بشرتها وذالك العقد الرقيق الذى على هيئه فراشه صغيره وكان الحلق ايضا على شكل فراشه وتركت شعرها ينسدل بحريه على ظهرها ظل مالك مبهورا بشكلها مده من الوقت حتى تنحنحت جنون بخجل فستفاق مالك واقترب منها ومد يده ببطء ناحيه يدها وشبكها فى اصابعه ورفعها الى فمه وقبل يدها بحنان فأخفظت جنون بصرها بخجل الى الارض فابتسم مالك وسحبها معه الى جراش المستشفى وذهب مالك وفتح لها باب السياره وصعدت الى السياره وصعد بجوارها واخذها اولا الى إحدى المطاعم وتناولو طعام الإفطار وخرج منه وركب السياره مجددا وانطلق بها ولاحظت جنون مرور مالك ب بوابة دمياط الجديده فعرفت انه خرج من دمياط فانتبها الفضول لمعرفه إلى أين هما ذهبان فلم تعرف من اين اتتها الجرأه لتفكير فتحدث معه فبتلعت ريقها ببطء وفتحت فمها وهتفت بسرعه وهى تغمض عينيها
جنون بسرعه/احنا راحين فين
ضغط مالك على المكابح بشكل مفاجئ مما سبب احتكاك كبير بين اطارات السياره والطريق فرتدت جنون الى الامام كردت فعل طبيعيه وشهقت بفزع ونظر لها مالك بصدمه
مالك بصدمه /انتى بتتكلمى



جنون برتباك /اومال خرسه
مالك ببلاهه/يعنى انتى بجد بتتكلمى
جنون بضحك/لا منزله صوتى من على جوجل
لم يشعر مالك بنفسه الا وهو يسحبها من زراعها ويضمها بقوه كبيره اليه فشعرت جنون بالخجل لكنها رفعت زراعيها وبادلته عناقه بابتسامه خجله ولم تعرف من أين اتتها الجرأه ايضا لتقول
جنون وهى غير مدركه ما تقوله /بحبك يا مسجون
أبتعد عنها مالك ونظر لها بصدمه فأدركت هى ما قالته ووجهت بصرها الى الناحيه الأخرى وفتحت باب السياره وخرجت منها و وضعت يدها على وجهها وبكت بينما مالك كان شاردا فى حلمه الذى راوده فى اول مره رأها وكانت ترتدى نفس ذالك الفستان الأبيض ففتح باب السياره واتجه اليها وامسك يدها التى تضعها على وجهها وابعدها عن وجهها ليرى عينيها الحمراء من كثرة البكاء فوضع يده على خدها ونظر فى عينيها بحب وابتسم
مالك بحب/وانا بحبك اكتر يا جنون
رفعت جنون عينيها فى عينيه وابتسمت بفرحه وقد دق قلبها بسعاده
جنون بابتسامه /"ورد"
مالك بتعجب/ورد ايه اللى عوزه فى الصحره دى
جنون بضحك/ لا لا أسمى... أسمى ورد
مالك بضحك /اه اه معلش اصل انا ذكى شويتين.... بس اصدقى انا بحب الاسم ده اوى عشان بحب الورد..... انتى بقا خمنى أسمى ايه
ورد بمرح/اممممم...  اسمك... "مالك" مثلا
مالك بدهشه/ايه ده عرفتى اسمى منين
مدت جنون يده ناجيه رقبته واخرجت سلسله من الفضه على شكل نصف قلب مزغرف عليها "مالك"
مالك بغباء/اه اصدقى نسيت اخبى السلسله دى انا ذكى اوى
ورد بضحك/عشان كده من اول ما شفتك وانا بقول عليك دكتور عبيط ازى مش عوزنى اعرف اسمك ومعلق السلسله دى كده فى رقبتك
مالك بحرج مصطنع/ما خلاص بقا
ورد بضحك/ههههه

مالك وهو يفتح لها باب السياره/طب يلا اركبى عشان نلحق اليوم من اوله
ورد مستفهمه/هو احنا رحين فين بجد
مالك بحب/اسكندريه
ورد برفع حاجب /اشمعنى ما دمياط الجديده فيها أماكن حلوه نروحها
مالك/لا انا عوز اروح اقعد قدام البحر
ورد بضحك /ما فى هنا بحر بيتقعد قدامه بردو
مالك بحب/لا بحر اسكندريه مختلف اسكندريه اصلا مختلفه عن كل حاجه المقربه الى قلبى
ورد بابتسامه /طب يلا
ثم ركبت السياره وركب مالك بجوارها وقاد السياره عدة ساعات الى ان اخيرا وصلو إلى الاسكندريه عروس البحر المتوسط ثم اوقف مالك السياره
ورد بتعجب/وقفت ليه البحر مش هنا
مالك وهو يربط شريط على عينيها/استنى هوريكى حاجه
ثم نزل من السياره وتوجه إليها وفتح لها الباب وانزلها ببطء وامسك بها جيدا ثم مشوا قليلا حتى اوقفها امام بناء ليس طويل جدا ولا قصير من دون سقف على سوره قطع من الزجاج حتى يمنع دخول المتطفلين يظهر لمن يقف فى الخارج ورود خرجت من سقف ذالك البناء
فك مالك ذالك الشريط عن عينيها لتنبهر بزخرافات جميله مرسومه على المبنى
ورد بنبهار/واو يا مالك ايه الرسومات دى تحفه
ثم رفعت عينيها لتنظر الى المبنى من فوق فلاحظت وجود زهور تدلى على جانبى المبنى فنظر الى مالك بتعجب
ورد بتعجب /هو فى ايه جوه
مالك /....يتبع




اقسامنا بين ايديك 👇👇👇👇👇👇👇👇👇




موضوعات الكاتبة روان محمد نسيم 


  1. روايه مسجون وجنون الفصل الاول
  2. رواية مسجون وجنون الفصل الثاني 
  3. روايه مسجون وجنون الفصل الثالت
  4. روايه مسجون وجنون الفصل الرابع
  5. روايه مسجون وجنون الفصل الخامس
  6. رواية مسجون وجنون الفصل السادس
  7. رواية مسجون وجنون الفصل السابع
  8. رواية مسجون وجنون الفصل الثامن
  9. رواية مسجون وجنون الفصل التاسع والاخير




شكرا لكم على متابعتنا الحصرية لكل جديد على موقع اجيال الاندلس.

  • موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة  وستجد فيه كل ما تحتاجه  يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط.
  • موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية.
  • موقعنا موقع تفاعلي  يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات  كل فرد 
  • نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي
  • تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل:
يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس 
يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات  

 مع تحياتي لكم جميعا ::مقدمه لكم :: اسامه رزق عامر



عن الكاتب

اجيال الاندلس موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة وستجد فيه كل ما تحتاجه يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط. موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية. موقعنا موقع تفاعلي يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات كل فرد نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل: (المرحلة الابتدائية _ المرحلة الاعدادية _ المرحلة الثانوية _ بعض اخبار التعليم الحصرية). يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اجيال الاندلس

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اجيال الاندلس

|