اجيال الاندلس اجيال الاندلس
random

جديدنا

random
random
جاري التحميل ...

رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل عاشر


رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل عاشر

رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل عاشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكل زوار ومتابعي ومشتركين موقع اجيال الاندلس اقدم لكم كل جديد من اخبار تعليمية ومناهج تعليمية وأخبار متنوعة و أخبار رياضية وعالمية وكل جديد في عالم المعرفة والثقافة والشعر ومن خلال موقع اجيال الاندلس تستطيع الحصول علي كل ما تريد من كتب شامله ومعلومات في كافة المجالات 
وفي إطار من التفكير العلمي والعملي,كان شاغلنا الشاغل طيلة الأعوام السابقة منذ عام 2001 حتى الآن في كيفية عرض المادة العلمية المقررة بهدف الوصول بأبنائنا الطلاب للمستوي الافضل والامثل في كيفية تحصيل وفهم واستيعاب المقررات الدراسية وفي ضوء ماسبق كان اهتمامنا البالغ في انشاء موقع اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس منوعات  وصفحه اجيال الاندلس . واليوم نقدم كاتبه صغيره سنا ولكن كبيرة مقاما كاتبه من اجيال الاندلس واتشرف بها في انها طالبه متميزه في اجيال الاندلس  ونقدم لها رواية حب الطفوله |انها الروائيه روان محمد نسيم بنت دمياط |الزرقا| المياسرة . 
ونقدم لها رواية حب الطفولة من 20 فصل فتابعونا ومنتظر الدعم للكاتبة الصغيره يالا بينا 



موضوعات الكاتبة روان محمد نسيم 

  1. قصة قصيرة | سر الحياه | الكاتبة روان محمد نسيم .
  2. قصة قصيرة | وجدت امى | الكاتبة روان محمد نسيم 
  3. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل اول وفصل ثاني 
  4. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل ثالث وفصل رابع
  5. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل خامس 
  6. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سادس
  7. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سابع
  8. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل ثامن
  9. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل تاسع
  10. رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل عاشر

روايه حب الطفوله الفصل العاشر


مر شهرين على سفر يوسف امريكا وكل شيئ يجرى فى الشركه كما خطط له يوسف لكن أصبح أدهم ويارا قربين من بعضهم جدااا وقد فهمت يارا ما الذى يجعل شقيقها يحب أدهم لهذه الدرجه ف ادهم شاب مرح طيب مجتهد فى عملة يعاملها بحنان شديد لذا احبته يارا جداا وقررت اعتباره صديق لها وفى يوم من إلايام كان يوجد عمل كثير جداا فى الشركه فمكث أدهم ويارا ينهون العمل معا بينما انصرف كل من فى الشركه معداهم
يارا بفضول:قولى يا أدهم هى ايه حكايه شركه الهوارى اللى وقفلنا فى كل حاجه دى
أدهم بضيق:صحابها يبقا ماجد الهوارى رجل كبير بس ايه وقفلنا فى كل حاجه اكبر منافس للشركه بتاعتنا
يارا:امممم طيب...... اى الملل ده
أدهم بضحك:ملل اى انتى بتشتغلى
يارا :ملل بردو تعالى نتكلم واحنا بنشتغل
ادهم:نكلم عن ايه
يارا بحماس:يعنى كلمنى عنك عندك اخوات ايه عايش مع مين كده
أدهم :انا عايش لوحدى ومعنديش اخوات
يارا بستغراب:ومامتك وبابك فين
أدهم بتلقائيه دون تفكير:بابا ميت وماما عايشه فى القاهره
يارا بتعجب:مامتك فى القاهره بتعمل ايه وانت هنا
أدهم برتباك وكذب:هااا لا ااصل ...اصل هى عايشه مع خالتى لان خالتى تعبانه وكده
يارا :ااااه...... طب انا خلصت شغلى اقدر امشى
أدهم بقلق:ايوا بس استنى انزل معاكى عشان الجراش بيبقا ضلمة بليل
يارا بابتسامه:لا متشغلش نفسك هبقا كويسه سلام
ورحلت دون أن تنتظر اجابته وتركت قلب تكاد تقتله نار الخوف والقلق



.................................................................................
ركبت يارا سيارتها وإدارت المحرك وانطلقت بها ولكن لم تكن قد ابتعدت كثيرا عن الشركه حتى توقفت السياره فجأه فترجلت من السياره وفتحت "كبوت" السياره فقابلها فى وجهها غيمه كبيره من الدخان فسعلت بشده وهى تحاول إصلاح السياره ففشلت فأخذت تنفخ بضجر وضيق حتى لمحت شبان تبدوا هيأتهم مريبه لاحظت هى ان الشبان قد رائوها فدب فى قلبها الفزع فهى فى موقف لا تحسد عليه اقتربت من سيارتها وفتحت الباب وكانت على وشك الدلوف الى السياره الا ان ظهرت يد من خلفها واغلقت باب السياره مجددا تشنجت هى مكانها من كثرة الرعب وادارت راسها لترى الشبان يقفان خلفها
الشاب الأول بعبث:مستعجله ليه يا حلوه
الشاب الثانى بخبث: ما احنا هنروح كلنا سوا
يارا بشجاعه مصطنعه:اااخرس انت وهو انتوا..... انتوا متعرفوش انا مين ولا ايه
الشاب الأول بمكر:لا منعرفش عرفنا انت يا جميل
غلت الدماء فى عروقها من وقاحته رغم خوفها فرفعت يدها لتهوى بها على وجهه لكن امسك الشاب الثانى بيدها قبل أن تفعل
الشاب الثانى بغزل:احبك وانت شرس
سرت قشعريه فى جسدها كله من أثر لمسته الخشنه على يدها واغمضت عينيها من شدة رعبها لكنها فتحتها سريعا عندما سمعت صوته

مواضيع اخري تهمك :: مكتبة المعرفه الشاملة 

أدهم بغضب:مش عيب يا كابتن الكلام ده انت معندكش اخوات بنات ولا ايه
ترك الشاب الثانى يد يارا وتوجه ناحيه أدهم ودفعه من صدره وهو يقول
الشاب الثانى بضيق:أمشى يا بابا بدل ما نعملك وشك خريطه
أدهم بسخريه:ولله هتصعب عليا
أنهى أدهم عباره واتجه ناحيه الشاب الثانى وقام بلكمه لكمه قويه اطاحت به الأرض وظل أدهم يسدد له الركلات والأخير يتأوه من الألم تركه أدهم بعدما اشبع غضبه ونظر ناحيه الشاب الأول وجده قد هرب وترك زميله نظر أدهم إلى ذالك الملقى على الأرض فوجده يزحف ويلود بلفرار لم يهتم أدهم به وتوجه ناحيه يارا التى كانت منهاره من البكاء حتى وقف أمامها مباشرتا فما كان منها الا ان ارتمت فى احضانه وهى تبكى بحرقه مرر أدهم يده فى شعرها وهو يحاول تهدأتها
أدهم بمرح:ما خلاص يا يارا محصلش حاجه لكل ده يعنى ده انتى فرفوره اوى عشان تبقى تسمعى الكلام بعد كده قلتلك انزل معاكى لكن حضرتك مبتسمعيش الكلام
يارا ببكاء شديد من بين احضانه:انا اسفه
ابعدها أدهم عنه ومسح دموعها بانامله بحنان
أدهم بهدوء:خلاص متعيطيش عشان متتعبيش ويلا تعالى اوصلك
هزت يارا راسها تعبيرا عن موافقتها وتحركت معه خطوتين ناحيه سيارته فاحست هى بدوار شديد يصيب راسها فانتبه لها أدهم وامسك بها بسرعه فوجدها قد اغشى عليها فسقطت بين احضانه نظر لها أدهم وهى بين زراعيه فوجد وجهها شاحب ويتصبب عرقا
أدهم مبتسما:ولله ما غلطت لما قلت عليكى فرفوره يا ست الرسامه
وضع أدهم يده اسفل ظهرها ويده الأخرى أسفل ركبتيها وقام بحملها واتجه بها ناحيه سيارته

..................................................................................فى صباح اليوم التالى فتحت يارا جفونها ببطء ووضعت يدها على رأسها ونهضت عن الفراش وادارت عينيها فى الغرفه فجحظت عينيها ببلاهه وهى ترى نفسها بغرفتها فكيف وصلت إلى هنا فأخر ما تتذكره انها كانت مع أدهم فتحت بسرعه باب غرفتها ونزلت على سلالم فيلتها وهى تصرخ
يارا :سناااء انتى يا سناااء
جأت خدمتها بسرعه وهى تجيبها:نعم نعم يا انسه يارا
يارا:انا جيت هنا أزى امبارح
سناء بمدح:ده البشمهندس أدهم صاحب البشمهندس يوسف ربنا يباركله هو اللى جابك وقلى انك تعبتى امبارح فى الشركه
يارا بضيق من مدحها فيه:طيب روحى انتى حضريلى الفطار
قالت عباره وصعدت السلالم مجددا إلى غرفتها وجلست على سريرها وهى تفرك راسها وهى تستعيد أحداث ليله الأمس فى راسها واصتبغ وجهها بلون الاحمر عندما تذكرت كيف ارتمت هى فى احضانه وكيف وجدت السكينه والأمان وهو بجوارها
يارا فى نفسها بخجل: ايه اللى انا بفكر فيه ده انا اكيد اتجننت
ثم قامت واتجهت ناحيه دولابها وفتحت درج من ادراجه واخرجت منه ألبوم صور وأخذت تقلب فيه وهى تستعيد ذكريات الماضى ثم ضمته إلى قلبها وهى تقول

يارا بدموع:انا مستحيل انسى أدهم القديم عشان يخش فى قلبى أدهم جديد
ابعدت الألبوم قليلا عنها وفتحته وظلت تنظر إلى صوره معينه  تلك الصوره المفضله لديها عندما وضع راسه على كتفها وابتسم وعينيه العسلى الظاهره بوضوح فى الصوره وكيف نظرت له وسرحت فى عينيه تنهدت وهى تنظر إلى بقيت الصوره حيث يوجد عمر وشقيقها يوسف ومايا وكنزى ابنة خالتها وضعت الألبوم جانبا وهى تمسك هاتفها وتفتح صفحتها على الفيسبوك ومنها تدخل لصفحه الكاتبه كنزى اسماعيل عبد الجمال ظلت تراقب اسم الصفحه بحب شديد
يارا بحب:على الاقل حد فينا حقق حلمه
ظلت ترمق صورة الصفحه الشخصيه بنظرات اشتياق شديده فقد كبرت ابنة خالتها واصبحت أجمل من ذى قبل وخصوصا بحجاب راسها توقفت عند هذه النقطة وهى تبتسم بسخريه فهى من كثرة السنوات التى مرت عليها وهى بعيده عن ربها لا تتذكر متى اخر مره سجدت فيها لربها عند هذا الحد أغلقت هاتفها ووضعت الألبوم مكانه واخرجت ملابسها وارتدتها وخرجت من غرفتها لتتناول فطورها قبل أن تذهب للعمل... يتبع




مواضيع اخرى قد تهمك:: داء السكري وامراض الكبد

مواضيع اخرى قد تهمك:: القولون العصبي اعراضه واسبابه وعلاجه 

مواضيع اخرى قد تهمك:: التدريب الكامل للطفل  المتأخر في الكلام

مواضيع اخرى قد تهمك:: طريقة عمل سمك  السنجاري ::

مواضيع اخرى قد تهمك:: الترمس كنز قيمته عالية ( الكنز الاصفر)

 مواضيع اخرى قد تهمك:: الصف الرابع الابتدائي ::


اقسامنا بين ايديك 👇👇👇👇👇👇👇👇👇






شكرا لكم على متابعتنا الحصرية لكل جديد على موقع اجيال الاندلس.
  • موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة  وستجد فيه كل ما تحتاجه  يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط.
  • موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية.
  • موقعنا موقع تفاعلي  يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات  كل فرد 
  • نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي
  • تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل:
يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس 
يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات  

 مع تحياتي لكم جميعا ::مقدمه لكم :: اسامه رزق عامر

عن الكاتب

اجيال الاندلس موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة وستجد فيه كل ما تحتاجه يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط. موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية. موقعنا موقع تفاعلي يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات كل فرد نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل: (المرحلة الابتدائية _ المرحلة الاعدادية _ المرحلة الثانوية _ بعض اخبار التعليم الحصرية). يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اجيال الاندلس

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اجيال الاندلس

|