اجيال الاندلس اجيال الاندلس
random

جديدنا

random
random
جاري التحميل ...

رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سابع


رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سابع


رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سابع





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكل زوار ومتابعي ومشتركين موقع اجيال الاندلس اقدم لكم كل جديد من اخبار تعليمية ومناهج تعليمية وأخبار متنوعة و أخبار رياضية وعالمية وكل جديد في عالم المعرفة والثقافة والشعر ومن خلال موقع اجيال الاندلس تستطيع الحصول علي كل ما تريد من كتب شامله ومعلومات في كافة المجالات 
وفي إطار من التفكير العلمي والعملي,كان شاغلنا الشاغل طيلة الأعوام السابقة منذ عام 2001 حتى الآن في كيفية عرض المادة العلمية المقررة بهدف الوصول بأبنائنا الطلاب للمستوي الافضل والامثل في كيفية تحصيل وفهم واستيعاب المقررات الدراسية وفي ضوء ماسبق كان اهتمامنا البالغ في انشاء موقع اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس منوعات  وصفحه اجيال الاندلس . واليوم نقدم كاتبه صغيره سنا ولكن كبيرة مقاما كاتبه من اجيال الاندلس واتشرف بها في انها طالبه متميزه في اجيال الاندلس  ونقدم لها رواية حب الطفوله |انها الروائيه روان محمد نسيم بنت دمياط |الزرقا| المياسرة . 
ونقدم لها رواية حب الطفولة من 20 فصل فتابعونا ومنتظر الدعم للكاتبة الصغيره يالا بينا 

موضوعات الكاتبة روان محمد نسيم 







رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم 





روايه حب الطفوله الفصل السابع:


بعد ١٥ عام فى مدينه الاسكندريه
تلونت عينيها الخضراء بلون الأحمر وهى تستمع إلى حديث طبيبها النفسى
الطبيب بهدوء مصطنع: انسه يارا حضرتك لزم توظبى معايا على الجلسات مش تجيلى يوم وتغيبى عشره انتى عندك ازمه نفسيه خطيره ممكن تتسببلك فى انهيار عصبى وانا واثق ان حضرتك والبشمهندس يوسف مش عوزين توصلوا لكده
يارا بنفعال لكن بصوت منخفض تبعا لطبيعة صوتها: انا مفيش فيا حاجه انا مش مجنونه عشان اجى الجلسات دى
(يارا احمد الكيلانى تبلغ من العمر٢٥ عاما فتاة متحررة تعيش مع شقيقها التوأم تتمز بشعرها الطويل شديد السواد وعينيها الخضراء وبارعه جداا فى الرسم وهى طويله القامه نسبيا مصابه بعقده نفسيه منذو ان انفصل والدها عن امها)
الطبيب محاولا ايقاظها مما هى فيه: انسه يارا لزم تعترفى بمرضك لان اول خطوه فى طريق علاج المريض الاعتراف بمرضه
يارا وهى تضرب بيدها على سطح المكتب بغضب: انا معنديش حاااجه معنديش حاجه فااااهم
الطبيب بنفعال وصوتا عالى:اومال تفسرى ب ايه خوفك من الصوت العالى تفسرى ب ايه انك لما بتشوفى حد بيتشاكل تلقائيا بتحطى ايدك على ودنك وبتعيطى وبيغمى عليكى فوقى بقا فوقى قبل ما تضيعى نفسك
وضعت يارا يدها على اذنيها من صوته العالى وهبطت دموعها بغزاره على وجهها، لاحظ الطبيب حالتها فعاتب نفسه فيجب ان يكون هادئا مع مرضاه وخصوصا هى لكنها هى من تستفزه
الطبيب بهدوء مصطنع :يارا اهدى وحاولى تتحكمى فى نفسك انا اسف اقترح عليكى دلوقتى تروحى وياريت تجيلى يوم الخميس
بعد أن سمعت عبارته فرت بسرعه من خارج مكتبه بل من المبنى باكمله وركبت سيارتها الحمراء وادارت المحرك ومسحت دموعها بانملها حتى لا تسير فضول من يراها لكن هذا لم يجدى نفعا فاثار الدموع باديه بوضوح على وجهها لم تهتم وانطلقت بسيارتها اتجاه شركه الكيلانى لاستيلام والتصدير وهى تحاول منع دموعها وذكريات الماضى التى هاجمت عقلها
..................................................................................



وصلت بسيارتها لوجهتها فخرجت من سيارتها وقامت بغلق بابها بغضب ودلفت إلى الشركه وأخذت تتصنع الجمود وهى تسمع همهمات الموظفين متعجبيبن من هيأتها دلفت هى إلى مكتب سكرتير شقيقها واغلقت الباب خلفها فوجدت شقيقها جالس مع سكرتيره وهم يضحكون ومن ان دلفت حتى هب الاثنان واقفان
يارا وقد تجددت دموعها:انا مش مجنونه يا يوسف
يوسف بزعر من هيأت شقيقته :مين قالك كده يا حبيبتى
(يوسف أحمد الكيلانى يبلغ من العمر ٢٥ عاما شقيق يارا التوأم يتتطابق مع يارا بشعره الاسود الكثيف وعينيه الخضراء وانهما الاثنان خريجان هندسه ولكن يوسف أطول من يارا ببضع سنتيمترات)
يارا: انت بتثبتلى ده لما بتودينى على دكتور نفسى
يوسف بهدوء :يا يارا انا....................
السكرتير :يوسف خدها جوه فى مكتبك اكلموا عشان هنا مش هينفع اى حد كده ممكن يسمعكم
يوسف:تمام
سحب يوسف شقيقته إلى داخل مكتبه وأغلق الباب خلفه بينما نظر سكرتير يوسف ناحيه الباب محاولا تخمين ما بها لكنه واثق بأن صديقه يوسف سيتعامل معاها

مواضيع اخري تهمك :: مكتبة المعرفه الشاملة 

(سكرتير يوسف يعمل مع يوسف منذو سنتين تقريبا ف احمد والد يوسف تنازل عن شركته لابنائه يارا ويوسف بينما احمد اشترى شركه شقيقه خالد فى امريكا واشترى خالد شركه له بمصر يديرها هو وابنه"على" بينما سافر احمد إلى امريكا لشركته واستقر بامريكا منذو سنتين وانقطع عن أبنائه واستلم يوسف شركته فى اسكندريه بعد تخرجه من كليه الهندسه وأثبت جدارته فى الحفاظ على مكانه الشركه المرتفعه بل ارتقى بها خاصتا بعد أن انزل اعلان فى الجريده يبحث فيها عن سكرتير فتقدم سكرتيره لهذه الوظيفه فاثبت جدارته بجتهاده فى عملة وليحافظ مع يوسف على مكانة الشركه فاحبه يوسف ووثق به وتقرب اليه حتى اصبحا صديقان مقربان لبعضها بينما يارا ليست مهتمه كثيرا بهذه الشركه رغم أنها تملك نصيبا بها ومكتبا أيضا فهى تذهب يوم وتغيب عشرة فهى أحبت تخصيص وقت أطول لممارسه هوايتها المفضله الرسم التى أصبحت اكثر احترافا بها)
آفاق سكرتير يوسف من شروده على صوت "ياسمين" تلك الفتاه التى دائما ما تتمايع أمامه لتجعله يقع فى حبها كما تحبه هى لكنه ما دائما ما يصدها ويتعامل معاها برسميه شديده لانه للأسف يثق فيها هو ويوسف لأنها هى أيضا كانت بجتهادها وجهدها فى العمل من أسباب تقدم الشركه
(ياسمين مجدى رمضان تبلغ من العمر ٢٤ عاما وهى فتاه يتيمه توفى والديها منذو سنتين فى حادث)
ياسمين بدلع:هى يويو مالها يا دومى
السكرتير بضيق:اولا اسمها يارا مش يويو ثانيا انا مش أسمى دومى ثالثا اظن دى حاجه متخصكيش لأنك هنا عشان الشغل مش عشان تحكى
ياسمين بحزن:امتة هتبطل معاملتك دى ليا يا.....
السكرتير مقاطعا بصرامه:لما تبطلى طرقتك دى معايا ويكون احسن لو متعملتيش معايا خالص الا فى حدود الشغل وبس
ياسمين:بس.........
السكرتير مقاطعا بحده:لو سمحتى اطلعى بره
دبت ياسمين بقدميها فى الأرض فى محاوله فاشله منها للظهور أمامه كالطفله ثم أعطته ظهرها وخرجت من المكتب واغلقت الباب خلفها بينما نفج هو بضجر من تصرفاتها التى تسير غضبه ثم وجه بصره إلى باب مكتب يوسف وهو يتذكر هيأت يارا عندما دخلت مكتبه وأثار الدموع على خديها
..................................................................................

فى مكتب يوسف
يارا بغضب:سيب ايدى يا يوسف انت ايه اللى موقفك مع وحده مجنونه اصلا يلا روح بلغ مستشفى المجانين واحجزنى فيها اصل انا خطر على البشريه وبشد فى شعرى طول النهار
سحب يوسف يده من على يدها ووضعها على كتفها وضغط عليه
يوسف بهدوء:اللى انا وانتى مرينا بيه مش سهل ابدا يا يارا وانا اكتر شخص حسس بيكى كان صعب اوى علينا نبقى طفلين عندنا ١٠ سنين ونمر بكل ده فى طفولتنا و نتحرم من امنا وكمان نمنع نفسنا عنها بقصد عشان نحميها ممكن لانى كنت فاهم كل حاجه بين بابا وماما وكنت متوقع انفصالهم فى اى وقت الصدمه كانت خفيفه عليا شويه لكن انتى اصدمتى فى بابا وصدمتك مكنتش هينه ابدا انتى مش مجنونه يا يارا لكن اللى شوفتيه مش قليل بصى يا يارا انا معتش هجبرك تروحى لدكتور لكن فى الوقت اللى انتى تحسى فيه انك نفسك تتعلجى فيه عشان نفسك هتروحى انتى لوحدك مااشى
هزت يارا له راسها تعبيرا على موافقتها ودموعها تتساقط على وجنتيها فابتسم لها يوسف واخذها بين احضانه وهو يمرر يده على شعرها.............. يتبع

مواضيع اخرى قد تهمك

مواضيع اخرى قد تهمك :: الدولفين المتحرش ::

مواضيع اخرى قد تهمك :: الكليات والمعاهد العسكرية ::




مواضيع اخرى قد تهمكالحمله الفرنسية علي مصر الجزء الاول 

 مواضيع اخرى قد تهمك المصريون القدماء اول من صنعوا الجبنه

مواضيع اخرى قد تهمك:: المطبخ ::

مواضيع اخرى قد تهمك:: كيفية تربية اطفالنا ليصحوا ابناء صالحين

مواضيع اخرى قد تهمك:: اخبار متنوعه ::




شكرا لكم على متابعتنا الحصرية لكل جديد على موقع اجيال الاندلس.
  • موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة  وستجد فيه كل ما تحتاجه  يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط.
  • موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية.
  • موقعنا موقع تفاعلي  يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات  كل فرد 
  • نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي
  • تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل:
يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس 
يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات  

 مع تحياتي لكم جميعا ::مقدمه لكم :: اسامه رزق عامر

عن الكاتب

اجيال الاندلس موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة وستجد فيه كل ما تحتاجه يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط. موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية. موقعنا موقع تفاعلي يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات كل فرد نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل: (المرحلة الابتدائية _ المرحلة الاعدادية _ المرحلة الثانوية _ بعض اخبار التعليم الحصرية). يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اجيال الاندلس

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اجيال الاندلس

|