رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الرابع عشر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكل زوار ومتابعي ومشتركين موقع اجيال الاندلس اقدم لكم كل جديد من اخبار تعليمية ومناهج تعليمية وأخبار متنوعة و أخبار رياضية وعالمية وكل جديد في عالم المعرفة والثقافة والشعر ومن خلال موقع اجيال الاندلس تستطيع الحصول علي كل ما تريد من كتب شامله ومعلومات في كافة المجالات
وفي إطار من التفكير العلمي والعملي,كان شاغلنا الشاغل طيلة الأعوام السابقة منذ عام 2001 حتى الآن في كيفية عرض المادة العلمية المقررة بهدف الوصول بأبنائنا الطلاب للمستوي الافضل والامثل في كيفية تحصيل وفهم واستيعاب المقررات الدراسية وفي ضوء ماسبق كان اهتمامنا البالغ في انشاء موقع اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس منوعات وصفحه اجيال الاندلس . واليوم نقدم كاتبه صغيره سنا ولكن كبيرة مقاما كاتبه من اجيال الاندلس واتشرف بها في انها طالبه متميزه في اجيال الاندلس ونقدم لها رواية حب الطفوله |انها الروائيه روان محمد نسيم بنت دمياط |الزرقا| المياسرة .
ونقدم لها رواية حب الطفولة من 20 فصل فتابعونا ومنتظر الدعم للكاتبة الصغيره يالا بينا
ونقدم لها رواية حب الطفولة من 20 فصل فتابعونا ومنتظر الدعم للكاتبة الصغيره يالا بينا
موضوعات الكاتبة روان محمد نسيم
- قصة قصيرة | سر الحياه | الكاتبة روان محمد نسيم .
- قصة قصيرة | وجدت امى | الكاتبة روان محمد نسيم
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل اول وفصل ثاني
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل ثالث وفصل رابع
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل خامس
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سادس
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل سابع
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل ثامن
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل تاسع
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | فصل عاشر
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الحادي عشر
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثاني عشر
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الثالث عشر
- رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الرابع عشر
رواية حب الطفولة للكاتبة روان محمد نسيم | الفصل الرابع عشر
مر اسبوع ويارا تعامل فيه أدهم ببرود شديد وتكلمه فى حدود العمل فقد كاد أدهم ان ينفجر من كثره غضبه من معاملتها له فقرر الصبر ليعرف اخر ما تفعله معه، تحسنت حالة ياسمين كثيرا فى هذا الأسبوع واليوم سترجع إلى عمالها كما كانت لكن بقلب جديد لا يعشق إلا ذاك عمار
فى شركه الكيلانى لاستيلام والتصدير
دلف شاب فى اوائل الثلاثينات إلى الشركه وهو يضع نضاره سوداءعلى عينه وهو يمشى بجمود شديدوثبات وهو يتوجه إلى مكتب السكرتير لكنه لم يرى تلك الفتاه التى كانت تقف أمامه وتحمل مجموعه من الأوراق فصتطدم بها فتناثرت كل الأوراق التى كانت فى يدها على الارض
إسراء بفزع: يا نهار اسود ده انا بقالى ساعتين برتبهم
ثم رفعت عينيها إلى ذالك الواقف أمامها بجمود وكأنه لم يفعل شيئ فاشعل فتيل غضبها اكثر
إسراء بغضب:انت متخلف يا راجل انت ايه مبتشفش النضارة دى عمياك
نزع ذلك الشاب النضارة من على عينيه بجمود لترى هى عينيه الرمادية شديدةالجمال وسحرت بهما فافقت هى على شرودها به عندما هتف ب
على بغضب: احترمى نفسك يا بت انتى واعرفى بتكلمى عن مين اللى زيك لزم يعرفوا هما بيكلموا اسيادهم ااازى
(على خالد الكيلانى شاب فى اوائل الثلاثينات ابن عم يوسف ويمتلك شركه خاصه به تربى بين زوجات ابيه الذين كانوا يعملوه بقسوه شديده وهو صغير مما جعله يضع فكره واحده فى باله انه يجب أن ينشأ قويا ليعرف كل بنت من بنات حواء مقامها لكن رغم ذالك فهو يتميز بداخله بطيبه قلبه الذى يخفيها عن الجميع فهو ليس مثل والده نهائيا)
اسراء بصوت مرتفع وغضب شديد:نعمممم يا حيلتها اسيادى اسيادى مين يا بابا اوعى تكون مفكر نفسك يلا رئيس الجمهورية انا مبخفش الا من اللى خلقنى تك الارف فى منظركم ناس على الصبح
ثم جمعت الأوراق مجددا من على الارض بشكل فوضوى وهمت برحيل الا ان على قبض على رسغها بغضب شديد وثنى ذراعها وراء ظهرها وقربها منه بشده حتى ارتطمت بشده بصدره مما جعل الأوراق تسقط مجددا على الأرض دق قلبها بشده بضطراب وأعلن نقوص الخطر عندما شعرت بانفاسه تضرب وجهها بقوه معبره عن غضبه شعرت هى بضائلتها أمامه
على بغضب:ولا عاش ولا كان واحده من جنس حواء تهين على الكيلانى بس لانى راجل عمرى فى حياتى ما همد ايدى على بنت فتقى شرى يا.......
وقف عن إكمال جملته وهو ينظر إلى كارت هويتها المعلق برقبتها ليعرف اسمها ومن ان وصل إلى مبتغاه حتى اكمل عبارته ب
على مكملا بسخريه : يا انسه إسراء السيد جاد
ثم دفعها عنه بعنف حتى كادت تسقط على الأرض لولا انها تمالكت نفسها بسرعه ثم رمقها نظره اخيره بسخريه وابتعد عنها ودلف إلى مكتب السكرتير ليقف أدهم بغضب إلى ذالك الفظ الذى دخل مكتبه دون طرق الباب
أدهم بغضب:اايه ده هى وكاله من غير بواب
على بسخريه :ازيك يا ادهم
رمقه أدهم بغضب دون أن يرد فهو يعرفه فهو على خالد الكيلانى ابن ذالك الشيطان خالد و قد طلب يد يارا من يوسف عدة مرات لكن يارا كانت ما دائما ترفض فكان هذين السببين كافيين ليشعران أدهم بنفور من ذالك السمج لم يهتم على به وكاد ان يدلف لمكتب يارا لكن وقف أدهم بطريقة كالحصن المنيع
أدهم بضيق:مينفعش تخش غير لما اقلها
على بتكبر وسخربه:شكلك نسيت نفسك ونسيت انى ابن عمها
أدهم بغضب:وعشان انا منستش نفسى فده شغلى يا استاذ يا محترم
فتحت يارا الباب من وراء أدهم لترى ما سبب هذا الصوت العالى فصدمت ب
يارا بصدمه :على
على بابتسامه ساخره:اهلا اهلا بنت عمى العزيزه وزوجتى المستقبليه
شعرت يارا بنفور من حديثه وشعرت بجسد أدهم يغلى من كثره الغيره والغضب
يارا بهدوء مصطنع متجاهله قوله السابق :طب اتفضل يا على
رمق على أدهم بنبره تعنى فزت عليك ثم تجاوزه ودخل إلى المكتب بينما اغلقت يارا الباب فى وجه أدهم بتحدى قاصده إشعال غيرته اكثر وانتقاما منه على كذبه عليها بينما جلس هو على كرسى مكتبه ونيران الغيره ستاكل قلبه نظر إلى الأوراق التى أمامه بدون تركيز فلا يستطيع التركيز فى اى شيئ الا اذا خرج ذاك العلى من عند تلك التى ملكت قلبه فى طفولته وشبابه مر عشر دقائق مروا على أدهم كانهم عشر سنوات وهو جالس على كرسيه كأنه كالجمر وليس بكرسى
أدهم بغضب:لا لا معتش قادر
قام من على كرسيه وامسك باب المكتب وكاد ان يدلف إلى المكتب لكن اوقفه صياح على من الداخل
على بغضب وصوت عالى :يعنى ايه هتفضلى رفاضنى كده كتير
يارا بخوف من صوته وقد تجمعت الدموع فى عينيها:قلتك كذا مره يا على انت زى اخويا
على بغضب وقد ارتفعت نبره صوته اكثر: اااانتى ااايه اللى بتقوليه ده انتى.......
قطع حديثه دلوف أدهم إلى المكتب وكأنه احس بخوفها واتجه مباشرتا نحو على ولكمه فى وجهه لكمة قويه أسقطته ارضا وتوجه ليارا ليطالعها بقلق ومسح تلك الدمعه الهاربه من عينيها وهو ينظر لها بحنان بينما قام على بغضب من مكانه وهو يضغط على أسنانه بغيظ
على بغضب:بتتحامى فى واحد خااين يا يارا أدهم ده اسمه أدهم وائل الهوارى يبقا ابن اخو ماجد الهوارى اكبر منافس لشركه الكيلانى يا متخلفه ده واحد خاين
صعق أدهم مما يقول وكاد يرد لكن قطعه صوت يارا
يارا ببكاء وغضب شديد:ااياك تتكلم عنه نص كلمه انت زى اابوك بظبط زمان ابوك حاول يتجوز امى غصب عنها وخلها تطلق من بابا و انت دلوقتى بتعمل زيه انت زى ابوك بظبط يا على فكرتك غيره لكن لا أزى نفس فصيله الدم مهو اللى خلف مامتش
لم يفهم على كلمه مما قالت فكتم غضبه وخرج من المكتب وهو يستشيط من الغضب وأثناء خروجه لمح إسراء وقد جمعت الأوراق مجددا ورتبتهم فقرر إخراج غضبه بها فذهب إليهم وشد الأوراق بقوه من يدهاورمهم مجددا على الأرض
على بغضب:يلا رتبيهم تانى زى الشاطرة
ورحل مثلما جاء وقفت إسراء بصدمه مكانها تستوعب ما فعله
إسراء بصدمه :ااايه الرجل المتخلف ده
ثم انحنت تجمع الأوراق مجددا وهى تزفر بغضب شديد
..................................................................................رمقت يارا أدهم بنظرة عتاب شديده وهى مازالت تبكى شعر أدهم بدموعها كأنها خناجر تنغرس فى قلبه
أدهم بحزن :يارا انا...........
يارا ببكاء :لسه ايه تانى مخبيه عليا يا ادهم
مسح أدهم دموعها بانمله وسحبها ورئه خارج المكتب وذهب إلى مكتب عمار وياسمين واسراء
أدهم بهدوء:معلش يا عمار ممكن تقعد فى مكتبى لحد اخر اليوم ولو حد سأل على يارا قلهم انها مش موجوده وألغى كل المواعيد بتاعت انهارده وياسمين واسراء يكملوا شغلك ممكن
لم يفهم عمار اى شيئ لكنه هز له راسه بالايجاب فابتسم له أدهم وسحب يارا مجددا ورائه إلى خارح الشركه وادخلها فى سيارته وركب بجوارها بكرسى السائق وادار المحرك وانطلق بسياره كل هذا ويارا ساكنه لا تظهر اى ردت فعل حتى أوقف السياره أمام البحر وترجل من السياره واتجه إليها وفتح باب السياره واخرجها من السياره وأغلق الباب وشدها ورائه حتى وصل إلى إحدى المقاعد المطله على البحر مباشرتا وجلس واجلسها معه
يارا بهدوء :جبتنى هنا ليه
أدهم بصدق :جبتك هنا عشان تسائلى كل الاسئله اللى نفسك فيها وصدقينى مش هكذب عليكى نهائيا
يارا وقد احتقن وجهها من الغضب: انت بجد ابن اخو ماجد الهوارى
أدهم بهدوء:ايوا ماجد الهوارى يبقا عمى
ثم هتف بسرعه حتى لا تظن به سوء
أدهم بسرعه:بس ولله ما جيت اتجسس عليكم زى ما على قال ولا اى حاجه انا اصلا علاقتى بيه منقطعه من زمان من ايام بابا الله يرحمه
يارا :ليه
أدهم بضيق:لما جدى مات جه المحامى يقسم الورث بين بابا وعمى ماجد فبقا عمى ماجد يتشاكل مع بابا على كل كبيره وصغيره فمره اتشكلوا وكانت خناقه كبيره فراح بابا اتخلاله عن ورثه ببعضه وقله انه مش عوز منه حاجة بس ومن يوميها وانا وهو علقتنا منقطعه بس انا اول ما اتخرجت من كليه الهندسه ماما قلتلى عشان ارحله واقله انى ابن اخوه ويشغلنى معاه راح طردنى
زفرت يارا بضيق على هذا الورث الذى أصبح مشكله بعض البيوت وسبب فى تفريق الاخوه
يارا بغضب:طب ليه لما جيت الشركه مقلتليش انا ويوسف على حققتك
أدهم بصدق :لانكوا ببساطه مكنتش هتقولولى اللى انا عوز اعرفه لو عرفتوا حققتى
يارا بتعجب:وايه اللى كنت عوز تعرفه
أدهم بحزن :كنت عوز اعرف ليه مرضتوش انتى ويوسف تروحوا مع طنط هاله انتى متعرفيش دى كانت بتموت ازى وانتى ويوسف بعاد عنها كانت دموعها مكنتش بتنشف من على خدها متعرفيش كانت بتسنى اليوم اللى بباكى وعدها فيه انه يبعتلها صوركم كل سنه أزى متعرفيش الانهيار العصبى اللى حصلها بسبب ابوكى متعرفيش كان نفسى اعرف ليه عملتوا كده فى امكم ليه عشان كده اول ما اتخرجت ورحت اشتغل فى شركه عمى وطردنى شفت اعلان شركتكم وانكوا عوزين سكرتير كان يوسف لسه ماسك الشركه ولما قدمت على الوظيفة واتقبلت قلتلهم هناك انى بشتغل فى شركه فى دمياط الجديدة مفيش حد يعرف انى هنا الا مايا وكنزى وعمر فكان كل هدفى وانا بشتغل فى الشركه اخلى يوسف يثق فيا عشان يحكيلى ماضيه بس مكنتش اعرف ان يوسف بيهرب من ماضيه وبيحاول على قد ما يقدر ينساه وانا كمان كنت بدأت انسى انا جاى ليه لان يوسف نسانى حبيته كصديق وأخ من اول وجديد وانتى كمان كنت كل اما اشوفك قلبى كان يدق بسرعه وانا كنت فاكر انى نسيتك وان مشاعر طفولتى كانت مجرد إعجاب وهبل أطفال بس لقيت مشاعرى أقوى وكانها اتجددت وحبيتك من اول وجديد يا يارا
ادمعت عين يارا بتأثر من كلامه اللى اخترق قلبها ولم تشعر بنفسها الا وهى ترتمى بنفسها فى احضانه وتعانقه بشده تمنت ان يخترق ضلوعها ليستقر فى قلبها فهو امانها وملجائها ومهما غضبت منه يظل هو الوحيد الذى احبته بادلها هو العناق وقد ادمعت عينيه بتأثر وهو يتذكر ماضى تلك السيده الذى يعتبرها بمثابة والدته فقد تعذبت كثيرا ابتعدت يارا قليلا عنه وهى تنظر إلى عينيه العسلية بهيام وقد غرق هو أيضا فى بحور عينيها الخضراء فكانت لغة العيون هى السائده.. يتبع
مواضيع اخرى قد تهمك:: داء السكري وامراض الكبد
مواضيع اخرى قد تهمك:: القولون العصبي اعراضه واسبابه وعلاجه
مواضيع اخرى قد تهمك:: التدريب الكامل للطفل المتأخر في الكلام
مواضيع اخرى قد تهمك:: طريقة عمل سمك السنجاري ::
مواضيع اخرى قد تهمك:: الترمس كنز قيمته عالية ( الكنز الاصفر)
مواضيع اخرى قد تهمك:: الصف الرابع الابتدائي ::
اقسامنا بين ايديك 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
قسم الشعر , مكتبة المعرفة, مكتبة كتب وقصص وتطبيقات شامله, مكتبه تاريخيه, مكتبه دينيه , المطبخ, الصحة والجمال, الكليات والمعاهد العسكرية , أخبار متنوعة , أخبار التعليم, المرحلة الابتدائية ,المرحلة الاعداديه ,المرحلة الثانوية , الصف الأول الابتدائي , الصف الثاني الابتدائي , الصف الثالث الابتدائي , الصف الرابع الابتدائي , الصف الخامس الابتدائي , الصف السادس الابتدائي , الصف الأول الإعدادي , الصف الثاني الإعدادي , الصف الثالث الإعدادي , الصف الأول الثانوي , الصف الثاني الثانوي , الصف الثالث الثانوي , جغرافيا ثالثه ثانوي, تاريخ ثالثه ثانوي, قناة اجيال الاندلس موقع اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس وقناة اجيال الاندلس منوعات وصفحه اجيال الاندلس وقناة فور كيدز صفحة قنوات اجيال الاندلس ),قناة فور كيدز قناة ابداعات دنيا تطبيق اجيال الاندلس
شكرا لكم على متابعتنا الحصرية لكل جديد على موقع اجيال الاندلس.
- موقع اجيال الاندلس هو موقع تعليمي وتثقيفي وترفيهي وتربوي وشامل لكل جديد وحصري ومفيد لكل فرد بالأسرة وستجد فيه كل ما تحتاجه يمكنك زيارتنا فى اي وقت للاستمتاع معنا بقراءة بعض المقالات الحصرية والجديدة من خلال امهر كتاب المقالات فى الشرق الاوسط.
- موقعنا يعد من اكبر مواقع التعليم فى مصر وفى الوطن العربي حيث لدينا الكثير من المناهج التعليمية الحصرية.
- موقعنا موقع تفاعلي يصل الي كل فرد من حيث ميول واهتمامات كل فرد
- نسخّر التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومة باللغة العربية، والوصول لخدمة أكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل محتوى الكتروني عربي
- تصفح داخل موقعنا الان لمشاهدة المزيد من نماذج المراجعة ونماذج الامتحانات الخاصة بالمراحل:
يمكنك زيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط التالي.صفحه اجيال الاندلس
يمكنك متابعتنا على قناتنا فى اليوتيوب من خلال الرابط التالي.قناة اجيال الاندلس و قناة اجيال الاندلس منوعات
مع تحياتي لكم جميعا ::مقدمه لكم :: اسامه رزق عامر